منتديات سماء فلسطين

منتدى يحلق في سماء المنتديات
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أسئله أريد لها جواب مقتع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جيجي الدلوعة

avatar

المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 05/06/2008
العمر : 25
الموقع : ابو سمرة وقالها دير البلح الها ارجالها ***ابو سمرة قرر تقرير دير البلح ما بهزها ريح***بنت ابو سمرة

مُساهمةموضوع: أسئله أريد لها جواب مقتع   الثلاثاء يونيو 10, 2008 9:09 pm

1_كم هو معروف أن الحياه الزوجيه تنميها المعامله الحلوه والكلمه الطيبه وكلمات الإعجاب وغيره حتى تدور عجلة الحياه وتكون الحياه الزوجيه في أفضل أحوالها ... ودائما ما تحاول المرأه أن تسعد زوجها بكل ما تملك من حب وحنان ...حتى ترى نفسها وقد اصبحت المرأه الوحيده التي ينالها نصيب السد من حبه ... والرجل وقتها هو صاحب القرار إما أن يرتاح ويفعل ما هو مطلوب منه حتى يسعد زوجته ... أو فضل المشاكل وصداع الرأس ... ولكن !!! لو لم يفعل الرجل ما هو مفروض منه هل للزوجة العذر الكافي حتى تخونه وتبحث عمن يقول لها هذا الكلام ؟؟؟

2_ تبدا الحياه الزوجه أفضل ما تكون من سعاده أول أيامها ... وبعد مرور فتره قد تكون قصيره أو طويله يكونا قد إعتادا على بعضهما البعض في كثير من الأمور ...فقد يمر عليهما يوم يضحكان فيه ويوم يحزنان فيه ويوم يتعاركان فيه وهكذا ...ولكن !!! هل يحق للزوجه أن تتبع أسلوب العناد عند أي نقاش حاد وترفع رأسها حتى يعرف أنه لا بد له من الإعتذار بدلا من مناقشة الموضوع ؟؟؟

3_ سمعنا عن الخيانات كثيرا ... وأعلم أن الرجل هو المعرض للخيانه كثيرا (( المقصود هنا الخيانه العاطفيه وليست الجسديه والعياذ بالله )) وقد يكون الرجل هو السبب في دمار أسرته بيده ...مثلا أن يقوم الرجل بالبحث عن كلام الحب وغيره من الخارج لأنه قد يفقده في زوجته ... ولنقول أنه فعلها وتعرف فهل للزوجه أن ترد له نفس المعامله وتقول له بالحرف الواحد (( واحده بواحده والبادئ أظلم ؟؟؟ )) .

4_ دائما ما يلجأ الزوج للكذب عندما تسأله زوجته لو تأخر مثلا أو تعدل في مظهره أو أكثر من العطر ... وأنا أعلم أن الكذب حرام ولا فرق بين كذب للمصلحه ولا للخساره في مثل هذه الحالات ... تصورا أن يكون هذا الأسلوب تتبعه الزوجه لتهرب من خيانه عاطفيه إنجرفت لها في لحظة ضعف ... فهل لو تابت إلى الله تستطيع أن تعيش مع هذا الزوج مثلما كانت في السابق بدون شك أو غيره ؟؟؟

* للعلم هذه أسئله أسئلها من واقع تجربه عشتها في أحد الأيام لزميل لي ستر الله عليه في الدنيا والآخره ... وأرجوا المعذره على الإطاله ولكن لكل سؤال جواب والآراء مختلفه وقد يكون الجواب مختلف ولكن كلاهما صحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أسئله أريد لها جواب مقتع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات سماء فلسطين :: ....::::القسم العام::::.... :: منتدى الطرائف والعجائب-
انتقل الى: