منتديات سماء فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سماء فلسطين

منتدى يحلق في سماء المنتديات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسائل روشه اوى اوى اوى لعيون احلى منتدى واحلى شباب ...

كاتب الموضوعرسالة
جيجي الدلوعة

جيجي الدلوعة

المساهمات : 54
الموقع : ابو سمرة وقالها دير البلح الها ارجالها ***ابو سمرة قرر تقرير دير البلح ما بهزها ريح***بنت ابو سمرة

رسائل روشه اوى اوى اوى لعيون احلى منتدى واحلى شباب ... Empty
مُساهمةموضوع: رسائل روشه اوى اوى اوى لعيون احلى منتدى واحلى شباب ...   رسائل روشه اوى اوى اوى لعيون احلى منتدى واحلى شباب ... Emptyالثلاثاء يونيو 10, 2008 9:26 pm

الأحوال الجويه غبار وعواصف ترابه و أمطاربسبب مرور رساله مغبره • يا مسجل بقلبي غلا عشرة أهداف أربع على الطاير وستهدبل كيك • لا اتصال لا لا سؤال لا كيف الحال أقول احسن بيع الجوال • كذا موحلو لا رساله ولا الو ولا علينا تسألوا على الأقل دقوا وقفلوا • تزعل أراضيكتحبني أموت فيك تنساني بزنوبه مقاس 40 أوريك • أنت بخاخات قلبي وبواجي حياتيوفرامل عقلي وبنزين بطني بدونك أروح تشليح • ما ينحني راسي مادام مرفوع وإذاانحنى راسي برجلي وطيته • أبيك بس لحضه معي وأنت صديت وش فايده نجوم الليللاقفى قمرها • صورة قديمه رجعتني لماضيك صورة قديمه للورى رجعتني • شفتكمعه وصديت عنك واقفيت أخاف أموت من القهر في مكاني • مشغول بالي ليه مشغول باليوالبارحه قلنا خلاص ونسيته • رفيق لا خسرته خسرت العمر كله ورفيق لاخسرته سلمتمن الخساره • أموت بعيونك ولاهان باقيك كلك حلو بس الحلا في عيونك • اصبرلي شوي لو دمعي تثاقلته بحاول استوعب اللي صار قدامي • وجع هم وجع خوف وجع ضيقهعلى كيفك تعال اختار هذي سلة أوجاعي • طيرا يطير وطيرا توه بلا ريش وطيرا من مرالأيام فقد ريشه • راسي ولو شح الزمن ما حنيته ما بقى ألا أنتي توطين راسي • لاعاد تذكرني ولا عاد أنا اطريك خل الجفا والبعد مسك الختامي • يا كثر مانذكر من الناس غالين تحت الثرى ما عاد فيهم رجوعي • لاما يكفي معك بعض الأوقاتخل التغلي عنك لاصرت غالي • ياخي أرسل عطنا وجه عبرنا هذا وأنت شين عيل لو حلومثلي شسويت • يا ابن الحلال أنت وش تبقى بها لدمعه بتموت ولا شفت دمعة ذل فيعيني • يا معذبهم يا قاهرهم يا مشتتهم يا واحشهم المرسل : واحد منهم • الجوفتنه والبر جنه دق الخيمة وشب النار بلا دراسه بلا اختبار • كرت حبك في كراتينو خياش و الزود عندي حاشرة في قواطي • أهديك 3 شمعات: شمعه حياتي و شمعه تضيءطريقك و شمعه تحرق خشمك • خليك جاهز يمكن تنص الكمية و نحتاج لك المرسل:مصنعالعسل و الشوكولاته • احبك حب المشط للكشةو أحبك حب الدجاج للعشة و أحبك حبالروح للخشة • أرجوك لا تتركني تعودت على صدرك الحنون المرسل: فانيلتك القديمة • لو كنت اعلم أن حبك بيقتلني لا عديت قبل لقياك شلة و توطين ببطنك • ياتيس من علمك تنطح النطح ما هو من أطباعك • ممكن تعطيني صورتك شرحت لواحد شكلالقرد وما فهم؟ • ثلاث لايتحملها أحد : فقد صديق و قصه حب فاشله و شوفت و جهك • لأنك بعيد عني تذرف عيونى دموع ليتك جنبى قريب تقطع البصل عني • قول عنيما تقول السبت يوم الحضور واللي ما يجي الدوام غايب عنه نقول • فرحتك بوصولالرسالة تذكرني بفرحة الشغالة اذا وصلتها رسالة • لو ذكرتك أنسى كل معلوماتالدراسة أكتب اسمك سؤال وأرسم عيونك إجابة • يقولون إن عيد الأضحى باقي عليهشهر أبيك تكثر العلف ترى العين عليك • توأم شاف أخوه قاله : يلعن شكلك وينك ؟أمي روشتني اليوم مرتين • قريبا يتجدد اللقاء حبيبي كم اشتقت لحنان يديك المرسلورقة الامتحان • ضميري يأنبني وحالتي النفسية تتعبني ودي أدوس قشرة موز وعندكيزحلقني • خلك جاهز يمكن تنقص الكمية ونحتاجك المرسل مصنع العسل والحلاوة • مشكلتك إنك لطيف شفاف ودمك خفيف وش أقول وش أضيف مزيون ومالك وصيف • من ورشةالحب و تشليح الوفاء أهديك رفرف ذكريات و كنداسة غرام • أحبك و أحب خدودكالدبدوبة و نفسي ألسعها بالزنوبة • حب حبيتك عشق عشقتك كل ما عندي أديتك روحالله يخرب بيتك • مشتاق أضمك و ألمك و اجيك و أحطك في اقرب زباله على طريقي • حبيبي راكب الددسن و أنا ببريقعي جنبه ياليته يشتري لكزس واغير برقعيلثمه• أنت الجمال أنت الدلال أنت الغزال أنت عشرة منك بريال • يا ليتنيجوالك وتضمني بيدينك و اقرب من الشفة و أبوس خدك • مرحبتين شيل أول حرفين وزعالباقي على الخدين • الثقل زين الواحد ما يصير مطيور يفتح كل رسالة تجيه علىطول • أرسل حمامة سلام بفمها وردة غرام من الولهان لاغلى و اعز إنسان • أنتأنسان جميل وحبوب وعسل ووسيم ودمك خفيف اوه آسف غلطان بالرقم • مساء الغيم وامطاره مساء الورد و أزهاره مساء هادي مثلك وقمر يضوي أنواره • تخيل أنى مريضومالي علاج ألا بصوت ينبع من قلبك؟و ش تسوي تتركني أموت؟ • تقتلني حلال تجرحنيحلال تطنشني حلال أما تحرمني صوتك هذا حرام • ما تعودت أسهر حسبي الله عليك كلما غفت عيني صحاني غلاك • اهمس لك وأقول في لحظة شوق أذوب أنا من نظره وأموتأنا فيك • حبيبي و هو أصيل ما أبدل محبته لو تفرقنا المسافه صعب أنسى عشرته • ( .)..( .) فى أحد (. )..(. ) ما فى أحد خذ بوسة بسرعة الدنيا ليل!! • انت غير الناس عندي انته شئ كبير كيف بصبر وأنا شايف ناس من حولك كثير • كلالبشر دوني وخلفي وحولي محدن عطيته بالمحبه نص ما جاك احبك • رسالتك: ما تكفينيمكالمتك: يمكن تراضيني شوفتك: هي منى عيني • يا طير وقع على بيته أنشد عن الحالو شلونه قله تراني احبه موووت • لو ورق أبيض أرسل يكفي انك سألت يكفي أن الورقبه لمسة من ايديك • ذرفت دمعه في أحد المحيطات إن استطاعوا الحصول عليها أعدكبنسيانك • ودي أجيك ملهوف عابر بحور الخوف لكن كل شي ضدي حظي و الدنيا و الظروف • أعرب خيزرانة ؟ جماد سوف يصعد و ينزل على ظهرك إذا ما اتصلت بسرعة • للشباب 4 كذبات : ما أشرب ما أروح للقهاوي ما أكلم غيرك راح أتزوجك • نزل شريطحبك في أستريو حياتي وتم سماعه في صميم قلبي وقيمته حبيب عمري • ابصملك على10زان الدهر و الاشان فيك المغرم الولهان دايم لك حيل شفقان • مدام صدر إلي احبهوسعني ماهمني ضيق الزمن وإتساعه • أقول تراك جبت لي الضغط والسكر لأنك مملوحودمك عسل • شغلي الشاغل رضاك ودي لو إني معاك تلمحك عيني ثواني وارجع أتخيللقاك • اهمس لك وأقول في لحظة شوق أذوب أنا من نظره وأموت أنا فيك • أبشركعقب فرقاك عشقوني ثلاثه السهر والحزن و الدمعه • أنت غير الناس عندي انته شئكبير كيف بصبر وأنا شايف ناس من حولك كثير • أن كان قلبك هزه الشوق وأشتاق قلبيعلى شوفتك من الشوق طاير • هلا يامعطر جوي وش أخبارك وش مسوي أفكر فيك أنا تويأبيك تطفي لي ضوي • إذا الغواص يحصل على لؤلؤ غالي فأنا حصلت على حبيب ما يغيبعن بالي • لا تزعل كلمة الحق لازم أقولها لك طلعت موراعيه كلش موشي • هلاباللي مراسيله تنور شاشة الجوال يفز القلب لاجتني رسالة من مراسيلة • على قولتالقايل إذا صار حبيبك حلو دق له رنه وسكر • أبيع الكون وأشتريك من حنان القلبأعطيك يا ترى يرضيك حبيبي عشان أرضيك؟ • أنا رسالة جايه من إنسان قاعد بروحهيفكر فيك كثير ويسلم عليك وايد • طلب صغير ممكن ؟ ابغاك : تضحك وتعبر لي بضحكتكبرنه وتقفل • يارب تموت يارب أدعي من كل قلبي انك تموت فيني مثل ما موت فيك • لولا الحياء والخوف والثالثة الموت لا أصيح بالصوت مشتاق لك > موووت < • مقدر أقاوم لحظة البعد ونساك شف دمعتي من طاري البعد سالت • ياحلات الليعلى بالي طرا شاغلن فكري ولا عني درا • أنا هالحين فوق السطح أن ما أرسلت ليرساله خلال 5 دقائق رميت نفسي • تمنيتك ترفع الهاتف ، وتسأل عني ، ولا آنت خايفلا تسمع عتب مني! • بردان : بوسه تدفيني ، مشتاق: صوتك يكفيني ، مظلوم : شوفتكتواسيني • تدري لو فقدتك وش يصير ؟أنسى إني في الوجود و أنسى إني بشرمولود*وكل الجديد حصريا على *_http://www.**************/_ (http://www.**************/)حاجات حتعجبك اوى *منتظر ردود الشباب*

رسائل روشه اوى اوى اوى لعيون احلى منتدى واحلى شباب ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-