منتديات سماء فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات سماء فلسطين

منتدى يحلق في سماء المنتديات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

[color=darkred]اقتراح لمدير منتدى سماء فلسطين ارجو الاهتمام وقراءة الموضوع لانه موجه الى المدير اولا ومن ثم للاعضاء[/color]

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امبراطورة فتح

امبراطورة فتح

المساهمات : 66
الموقع : كل شجر الو مطر يرويه**كل فقير الو رب يغنيه**كل حمساوي الو فتحاوي يربيه**ممنوع دخول اي حمساوي هنا

[color=darkred]اقتراح لمدير منتدى سماء فلسطين ارجو الاهتمام وقراءة الموضوع لانه موجه الى المدير اولا ومن ثم للاعضاء[/color] Empty
مُساهمةموضوع: [color=darkred]اقتراح لمدير منتدى سماء فلسطين ارجو الاهتمام وقراءة الموضوع لانه موجه الى المدير اولا ومن ثم للاعضاء[/color]   [color=darkred]اقتراح لمدير منتدى سماء فلسطين ارجو الاهتمام وقراءة الموضوع لانه موجه الى المدير اولا ومن ثم للاعضاء[/color] Emptyالثلاثاء يونيو 03, 2008 2:44 am

اقترح انشاء قسم للالعاب والتسالي واتمنى ان يتواجد مدير المنتدى اكبر
وقت ممكن
ليستطيع مراقبة مواضيع وردود الاعضاء
او ان يقوم بتعيين مشرفين
واتمنى ان ينشر منتداه الى الى مواقع ويب
لكي يزداد عدد الاعضاء
عنجد ما بينفع هيك انا رح اطق كل المنتديات نشيطة لانو مدير المنتدى طول الوقت داخل المنتدى
لازم يكون في نشاط
اولا عند مدير المنتدى علشان يكون قدوة النا
واذا ظلو هيك ما بيرد على مواضيع الاعضاء
ما حد رح يشارك ولا يسجل في هدا المنتدى
مع تحياتي
واتمنى الرد من قبل مدير المنتدى
أبوسمرة
Admin
أبوسمرة

المساهمات : 27

[color=darkred]اقتراح لمدير منتدى سماء فلسطين ارجو الاهتمام وقراءة الموضوع لانه موجه الى المدير اولا ومن ثم للاعضاء[/color] Empty
مُساهمةموضوع: رد: [color=darkred]اقتراح لمدير منتدى سماء فلسطين ارجو الاهتمام وقراءة الموضوع لانه موجه الى المدير اولا ومن ثم للاعضاء[/color]   [color=darkred]اقتراح لمدير منتدى سماء فلسطين ارجو الاهتمام وقراءة الموضوع لانه موجه الى المدير اولا ومن ثم للاعضاء[/color] Emptyالخميس يونيو 05, 2008 2:53 am

السلام عليكم

أنا ما كنت متجاهل بس كنت مشغول شوي

ان شاالله المنتدى حيكون متقدم على المنتديات الثانية

بإذن الله

أما بالنسبة لموضوع قسم الألعاب والتسالي أنا حطيته

بالتوفيق santa
https://skypales.yoo7.com

[color=darkred]اقتراح لمدير منتدى سماء فلسطين ارجو الاهتمام وقراءة الموضوع لانه موجه الى المدير اولا ومن ثم للاعضاء[/color]
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-